24-سبتمبر-2023
اتحاد الجزائر

(الصورة: فيسبوك)

 

قال مساعد مدرب اتحاد الجزائر، فريد زميتي، إنّ تعادل النادي أمام الفتح الرباطي، ضمن الدور التمهيدي الثاني لكأس "كاف" مَردُّه "تعب اللاعبين".

فريد زميتي: سنعمل كل ما بوسعنا للتأهل إلى الدور المقبل من المنافسة القارية

وأوضح زميتي في حديثه للصفحة الرسمية لاتحاد الجزائر على فيسبوك، أنّه "كنا على علم بأن المباراة ستكون صعبة، أمام منافس محترم يلعب الأدوار الأولى في البطولة المغربية".

وأردف: "خُضنا منذ أسبوع نهائي السوبر الأفريقي، وهذا اللقاء الثاني في الموسم، ناهيك أن التعب أثر نوعًا ما على اللاعبين بسبب السفر، الأهم أننا جئنا إلى المغرب بنية تحقيق الفوز والحمد الله كانت النتيجة إيجابية".

وأكد زميتي في حديثه بأنه "لا يزال هناك شوط ثانٍ في الجزائر، وسنعمل كل ما بوسعنا للتأهل إلى الدور المقبل إن شاء الله".

ومن جانبه، قال مدرب الفتح الرباطي، جمال السلامي، إنه "تلقينا هدفًا في توقيت صعب"، مشيرًا إلى أن "فريقه واجه منافسًا صعبًا".

وفي السياق ذاته نوّه مدرب النادي المغربي بأنه "لا يزال لدينا مباراة في الجزائر، لعبنا هذه المواجهة وأخذنا تجربة وعرفنا الخصم أكثر، وسيكون اللاعبون أكثر تحررًا في الإياب، سنضع الإستراتيجية التي سنلعب بها، لأن حظوظنا لا تزال قائمة".

وعاد أبناء "سوسطارة" بنقطة ثمينة من المغرب، عقب تعادله بهدف في كل شبكة أمام الفتح الرباطي المغربي، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني لمنافسة كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وستلعب مباراة العودة، بين الفريقين في الفاتح من تشرين الأول/أكتوبر المقبل بملعب ميلود هدفي بوهران.