29-ديسمبر-2023
سعيد بن رحمة

الدولي الجزائر سعيد بن رحمة (الصورة: Getty)

دخل نادي أولمبيك مرسيليا الفرنسي على خط الأندية المهتمة بالتعاقد مع الدولي الجزائري، سعيد بن رحمة، لاعب نادي واستهام يونايتد الإنجليزي.

يرتبط لاعب "الخضر" مع واستهام يونايتد بعقد مع "المطارق" يمتدُّ إلى حزيران/جوان 2026

وأفاد تقرير لصحيفة "ليكيب" الفرنسية، الجمعة، بأنّ أولمبيك مرسيليا وضع ضمن قائمة اللاعبين المستهدفين في الميركاتو الشتوي، الجزائري سعيد بن رحمة، خاصة في ظل تضاؤل مشاركته في كأس أمم أفريقيا بكوت ديفوار.

ونوهت الحيفة إلى أنّ "مارسيليا يستهدف التعاقد مع جناح هجومي لتعويض غياب الثلاثي إسماعيلا سار وأمين حارث وإليمان ندياي أثناء مشاركتهم في أمم أفريقيا".

ولا يُريد النادي الفرنسي المجازفة بخواكين كوريا بعد تعافيه من إصابة أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة، وفق المصدر.

وأكّد تقرير "ليكيب" بأنّ "مارسيليا يُفاضل بين بن رحمة والإسباني خوسيه خواكين فرنانديز سيز دو لا توري، المعروف بـ"سوسو" جناح إشبيلية، إلا أنه يميل أكثر نحو النجم الجزائري".

وكانت تقارير أخرى، أكّدت، مؤخرًا أنّ سعيد بن رحمة (28 سنة) يوجد في مخطّطات أندية فرنسية أبرزها نادي ليون.

ويمرُّ سعيد بن رحمة (28 سنة) بأسوء أحواله مع نادي شمال لندن -ببقائه حبيس دكة البدلاء في المباريات الأخيرة- بعد أن كان أحد أبرز ركائزالنادي، التي سمحت للفريق بالتتويج بأوّل ألقابه في دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الماضي.

ويرتبط لاعب "الخضر" مع واستهام يونايتد بعقد مع "المطارق" يمتدُّ إلى حزيران/جوان 2026، وساهم منذ التحاقه بالنادي في 17 هدفًا (12 هدفًا و5 تمريرات حاسمة) خلال 52 مباراة لعبها طيلة الموسم.