08-يوليو-2022
ملعب براقي بالعاصمة (فيسبوك/الترا جزائر)

ملعب براقي بالعاصمة (فيسبوك/الترا جزائر)

قال رئيس الرابطة المحترفة لكرة القدم، عبد الكريم مدوار، إن" هناك إرادة كبيرة من الدولة الجزائرية لإتمام مشاريع الملاعب الجديدة، والوضع أصبح يسير بوتيرة جد سريعة".

سيكون ملعب براقي معنيًا بكأس أفريقيا للأمم 2023 الخاصة باللاعبين المحليين

وأوضح مدوار في حديث صحافي عن وتيرة إنجاز الملاعب الجديدة، "زرت مؤخرًا كل من ملعب براقي، قسنطينة، عنابة، والبليدة، ولاحظت وتيرة جد سريعة في الإنجاز".

وتابع "مدير مشروع قسنطينة أكد أن تسليم الملعب سيكون نهاية شهر جويلية، فيما وعد رئيس مشروع براقي، بأن التسليم سيكون في الفاتح تشرين الثاني/نوفمبر".

وكان وزير السكن والعمران، محمد طارق بلعريبي، قد كشف، السبت الماضي، عن قرب الانتهاء من الأشغال على مستوى ملعب براقي في العاصمة، على غرار باقي المنشآت الرياضية في مختلف ربوع الوطن، ملمحا في ذات الوقت إلى قرب تدشين ملعب براقي.

وفي السياق، أبرز المسؤول ذاته أن "أشغال ملعب براقي انتهت، والأشغال في ملعب الدويرة تسير بخطى سريعة"، حيث أكد الوزير بلعريبي أن " العراقيل الإدارية التي شهدها ملعب تيزي وزو مؤخرا ساعد على استئناف الأشغال فيه عقب توقف دام لأزيد من سنتين".

وقبل ذلك، قام وفد تابع للاتحاد الأفريقي لكرة القدم بمعاينة ملعب براقي، من خلال تفقد مختلف الورشات المفتوحة على مستوى الملعب، كما وقف وفد "الكاف" على مدى تقدم الأشغال، حيث كانت اللجنة مرفقة بممثلين من الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

وسيكون ملعب براقي معنيًا بكأس أفريقيا للأمم 2023 الخاصة باللاعبين المحليين، التي تحتضنها الجزائر مطلع العام المقبل 2023.