24-يناير-2024
هيرفي رونار

هيرفي رونار (الصورة:فرانس 24)

قال المدرب الفرنسي، هيرفي رونار، إنه لا يزال مرتبط بعقد مع الإتحاد الفرنسي كمدرب للمنتخب النسوي الذي تنتظره مشاركة في  الألعاب الأولمبية التي ستستضيفها العاصمة باريس هذه الصائفة.

ارتبط اسم هيرفي رونار بالمنتخب الجزائري في مناسبات عديدة

وكشف التقني الفرنسي في حديث لموقع "البلاد" أنه لن يستطيع خلافة جمال بلماضي على رأس العارضة الفنية لـ "الخضر"، معلّقًا: "أنا مرتبط بعقد مع الإتحاد الفرنسي لغاية أوت المقبل".

من جهة أخرى، شكر المدرّب الفائز بكأس أفريقيا لمرتين الجماهير الجزائرية بعد تداول إسمه لقيادة العارضة الفنية للمنتخب الوطني الجزائري.

وارتبط اسم هيرفي رونار بالمنتخب الجزائري عدّة مرات، حيث كان مطلب الجماهير الجزائرية لتدريب "محاربي الصحراء" في مناسبات عديدة، خاصة بعد فشل "الخضر" في حجز مكان في كأس العالم بقطر.

وكان الناخب الوطني، جمال بلماضي، قد قرّر رسميًا، الاستقالة من تدريب المنتخب الوطني، إثر الخروج المُبكّر من بطولة كأس أفريقيا للأمم 2023، بكوت ديفوار، وفق ما أوردته وكالة الأنباء الجزائرية.

وأفادت وكالة الأنباء الرسمية عن مصدر رسمي بأنّ "مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم جمال بلماضي أعلن استقالته للاعبين بغرفة تغيير الملابس، عقب هزيمة التشكيلة، أمس الثلاثاء، أمام موريتانيا (0-1) بملعب السلام ببواكي".

وأوضح المصدر أن جمال بلماضي سيرسّم استقالته بمجرد عودته إلى الوطن.