20-أبريل-2023
الضحية عبد الرزاق بن يحيى (فيسبوك/الترا جزائر)

الضحية عبد الرزاق بن يحيى (فيسبوك/الترا جزائر)

فريق التحرير- الترا جزائر 

أظهر شريط فيديو واسع التداول، سُجّل من كاميرا مراقبة، عملية إطلاق نار على رجل كان يهمّ بركن سيارته داخل مرآب منزله، حيث أكّد متابعون أن الضحية رجل الأعمال بن يحيى عبد الرزاق بولاية باتنة، صاحب شركة للإنجاز والتعمير والأشغال العمومية.

الضحية تعرض لعدة طلقات من بندقية صيد بينما كان يركن سيارته

وفي تسجيل الفيديو، المعروض في مركز الشرطة، يدور حديث عن أن الضحية كان على قيد الحياة حين نقل إلى المستشفى وتمكّن من الكلام، في ظل غياب تصريحات رسمية حول خبر وفاته المتداول على نطاق واسع.

في مقابل ذلك، ينتظر أن تعلن الجهات الرسمية عن تفاصيل الحادثة التي أثارت الرأي العام من طرف وكيل الجمهورية في ندوة صحافية خلال الساعات القادمة، في ظل غياب تأكيدات عن مصير الضحية.

ورصدت كاميرا المراقبة لمنزل الضحية، شخصًا توقف بسيارته على بعد أمتار من منزل رجل الأعمال الذي كان يهم بركن سيارته بالرجوع إلى الخلف نحو المرآب، ليتقدم إليه شخص حاملًا بندقية صيد ويسدد إليه عدة طلقات.

وأجمعت مصادر، أن رجل الأعمال، كان يهم دخول المنزل رفقة زوجته بطريق تازولت في ولاية باتنة ليلة الأربعاء، ليفاجأ بشخص يقترب من منه ببطيء وكأنه يريد التحدث إليه، بينما كان يبدو أن الضحية توقف بسيارته في انتظاره قبل أن يصاب بطلقاته النارية من بندقية صيد.