26-أبريل-2023
زفيزف

(الصورة: فيسبوك)

زار رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، جهيد زفيزف، منتخب أقل من 17 سنة بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى، بالعاصمة، لتشجيعهم وأعضاء الطاقم الفني، قبل أيام قليلة من بدء منافسة كأس أفريقيا لفئة أقل من 17 سنة.

"الخضر" سيستهلون المنافسة القارية هذا السبت بمواجهة منتخب الصومال في اللقاء الافتتاحي بملعب نيلسون مانديلا

وفي خطاب قصير له، شجّع الرجل الأول في منظومة كرة القدم الجزائر "صغار الخضر" من أجل تحقيق نتائج إيجابية في أكبر مسابقة قارية، والتي تُعتبر أيضا مؤهلة لكأس العالم لذات الفئة.

وأضاف رئيس "فاف"، وفق ما نقله الموقع الرسمي لاتحاد الكرة، فإن "الاتحاد لن يدخر أي جهد في توفير كل وسائل الراحة والعمل للسماح للفريق بالتطور في أفضل الظروف الممكنة".

وتابع مُخاطبًا زملاء الهداف مسلم أناتوف: "أنتم جوهر الشباب الجزائري، وأنتم محظوظون بالتواجد في هذه المجموعة بموهبتكم وتضحياتكم، أنا مقتنع أنكم ستجعلون الشعب الجزائري سعيدًا، أنا أؤمن بكم".

ونهاية الأسبوع الماضي، كشف الناخب الوطني لكرة القدم لأقل من 17 سنة، أرزقي رمان، عن قائمة اللاعبين المعنية بكأس أمم أفريقيا لذات الفئة، والتي ستحتضنها الجزائر من 29 نيسان/أفريل الجاري إلى 19 أيار/ماي القادم.

وضمّت القائمة 26 لاعبًا من بينهم 9 محترفين في الخارج، بينما كانت باقي الأسماء من البطولة الوطنية.

ويلعب المنتخب الوطني في المجموعة الأولى، بملعب نيلسون مانديلا، ببراقي، برفقة الصومال، السنغال والكونغو.

 ويستهل "الخضر" المنافسة القارية بمواجهة  منتخب الصومال، في اللقاء الافتتاحي المقرر يوم السبت 29 نيسان/أفريل بداية من الساعة الثامنة مساءً.