19-أكتوبر-2019

تجميد أرصدة النادي المالية عقّد من وضعيته (تصوير: رياض كرامدي/أ.ف.ب)

تجمهر اليوم السبت، أنصار اتّحاد العاصمة أمام معقل النادي الرياضي بحي باب الوادي، تنديدًا بعقوبة الرابطة المحترفة عقب مقاطعة ناديهم "الداربي" أمام مولودية الجزائر، إضافة إلى الأزمة المالية الخانقة التي يمرّ بها النادي منذ اعتقال مالكه رجل الأعمال علي حداد.

يحتلّ اتحاد العاصمة المركز ما قبل الأخير في البطولة المحترفة الأولى

وسَار الأنصار في مسيرة من باب الوادي باتّجاه مقرّ ولاية الجزائر، رافعين لافتات تطالبُ المسؤولين بالتدخّل وإنقاذ النادي الكروي وإنصافه بعد اتخاذ الرابطة قرار خصم ثلاث نقاط من رصيده مع خسارة مباراة "الداربي" على البساط بـ (3-0).

تعقّدت وضعية أصحاب اللونين الأسود والأحمر هذا الموسم، بعد سجن المالك الأوّل للفريق على حداد في قضايا فساد وتبييض الأموال، وتجميد الحسابات البنكية، ما أثر على استقراره وتراجع نتائجه في البطولة.

وحمّل أمس الجمعة، رئيس رابطة كرة القدم، عبد الكريم مدور، كلًا من الأمين العام لفريق اتحاد الجزائر منير دبيشي والمكلّف بالإعلام أمين ترمان، مسؤولية ما حدث في مباراة الداربي بين الاتحاد والمولودية.

وقال مدور، في تصريحات للإذاعة الوطنية، إنه "من غير المعقول أن يتّخذ الأمين العام والمكلّف بالإعلام مصير فريق بحجم اتحاد العاصمة، البعض يُملي علیهما ماذا يقولان، وماذا يفعلان".

ويحتلّ "سوسطارة" المركز ما قبل الأخير في المرتبة الخامسة عشر، بالبطولة المحترفة الأولى، برصيد 4 نقاط منقوصة من مقابلتين.

 

اقرأ/ي أيضًا:

اتحاد العاصمة يقاطع "الداربي" ويضع عبد الكريم مدور في ورطة

يوسفي بلايلي.. مجرّد مدمن على كرة القدم