14-يناير-2023
وزير الاتصال

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير ـ الترا جزائر

أجرى وزيرا الاتصال الجزائري والفلسطيني، مباحثات حول سبل تعزيز علاقات التعاون القائمة بين البلدين في مجال الإعلام والاتصال.

وزير الإعلام الفلسطيني أشاد بجهود الجزائر في دعم القضية الفلسطينية

وجاء اللقاء بين الوزير محمد بوسليماني، مع نظيره الفلسطيني، أحمد عساف نزار، على هامش مشاركته في أشغال الدورة الثانية لمؤتمر الاعلام العربي المنعقد بتونس، وفق بيان وزارة الاتصال.

وفي حديثه، جدد وزير الاتصال "دعم الجزائر الدائم لدولة فلسطين، قيادة وشعبا، وهو ما تحرص الجزائر على ترجمته بكل الأوجه الممكنة". كما أبدى، في السياق ذاته، "الحرص على دعم التعاون القائم في ميدان الإعلام والاتصال"، مؤكدا "الموقف الثابت للجزائر تجاه القضية الفلسطينية".

من جهته، ثمن وزير الإعلام الفلسطيني علاقات التعاون القائمة بين البلدين على جميع الأصعدة"، حيث "جدد شكره الخالص للجزائر على الجهود التي قامت بها في سبيل لم شمل الفصائل السياسية الفلسطينية مؤخرا، وعلى ما قدمته من دعم لا نظير له للقضية الفلسطينية، خلال القمة العربية المنعقدة بالجزائر شهر نوفمبر من السنة الفارطة".

كما وجّه أحمد عساف نزار، شكره للرئيس عبد المجيد تبون، لما يقدمه من دعم ملموس للدولة الفلسطينية"، وفق بيان وزارة الاتصال.

اتفق الطرفان في ختام لقائهما على "مواصلة تعزيز التعاون في المجال الإعلامي بين البلدين، بما يخدم مصلحة الشعبين الجزائري والفلسطيني".