08-أكتوبر-2020

الوزير حدّد مدو 5 أيام لوصول البطاقة إلى الزبون (DMA)

فريق التحرير - الترا جزائر 

كشف وزير البريد والمواصلات السلكية واللاسلكية ،إبراهيم بومزار، اليوم الخميس بالبليدة، عن إطلاق خدمة بريدية جديدة تتمثل في خدمة الامتياز "الذهبية بريميوم".

وزير البريد يعترف بتلقّي مصالحه عدّة شكاوى بسبب عدم استفادة الزبائن من هذه الخدمة

وأوضح الوزير، أن مؤسّسة بريد الجزائر أطلقت اليوم في إطار عصرنة خدماتها لفائدة زبائنها خدمة الامتياز "الذهبية بريميوم" التي تمكّن من إيصال البطاقة الذهبية إلى مقر إقامة وعمل الزبون في ظرف خمسة أيام من إيداع طلب الاستفادة منها، عبر موقعها الإلكتروني و هذا مقابل دفع مبلغ مالي.

وأضاف  بومزار، أن إطلاق هذه الخدمة يأتي في أعقاب تلقي مصالحه للعديد من الشكاوي تتعلق بعدم حصول زبائن المؤسسة على هذه البطاقة، بالرغم من إيداعهم لطلبات الاستفادة منها منذ فترة طويلة.

من جهة أخرى، كشف وزير البريد و المواصلات السلكية واللاسلكية، أن مؤسّسة بريد الجزائر تحضّر لتنظيم أيام إعلامية للتعريف بمختلف الخدمات الجديدة التي توفّرها هذه المؤسسة، والتي يجهلها العديد من الزبائن، على حدّ قوله.

و ترمي هذه التظاهرة إلى التعريف وشرح مختلف الخدمات الجديدة بطريقة مبسطة بهدف حمل الزبائن على الاستفادة منها، خاصّة وأنها ستساهم في تخفيف الضغط على المكاتب البريدية و كذا تسهيل الخدمات البريدية.

 

اقرأ/ي أيضًا:

الاقتصاد الرقمي في الجزائر.. الفرصة الضائعة

تعليمات للبنوك لتجنب أزمة سيولة بسبب وباء كورونا