13-أغسطس-2023
حيظ دراجي

(الصورة: فيسبوك)

قال الإعلامي الجزائري، حفيظ دراجي، إن الرئيس الأسبق للاتحاد الجزائري لكرة القدم، محمد روراوة، "قد اقتنع بضرورة العودة لرئاسة الهيئة الكرية".

دراجي: البيت الكروي الجزائري  بلغ درجة كبيرة من الرداءة والتراجع والإفلاس المادي والأخلاقي

وأكد دراجي في مقال له أن تمديد آجال إيداع ملفات الترشح لخلافة جهيد زفيزف على رأس "فاف" قد "ينذر بحدوث مفاجئة كبيرة الأيام المقبلة، يعود إثرها الرئيس السابق محمد روراوة إلى الواجهة لإكمال ما تبقى من عمر العهدة الأولمبية وإعادة ترتيب شؤون البيت الكروي الجزائري الذي بلغ درجة كبيرة من الرداءة والتراجع والإفلاس المادي والأخلاقي".

وأبرز المعلّق الشهير أن "مصادر مقربة من الرئيس السابق محمد روراوة أكدت اقتناع الرجل بضرورة العودة لإعادة ترتيب البيت الذي تم تهديمه في ظرف ست سنوات".

وأضاف: "كل المؤشرات توحي بأن تمديد موعد تقديم الترشيحات يصب في صالح التصور الجديد الذي أفضى إلى إقناع واقتناع بضرورة العودة إلى تجربة روراوة وخبراته وقدراته في التسيير رغم تقدمه في السن ، وصعوبة المهمة التي زادتها تعقيدا تراكمات ممارسات عصابات مافياوية عاثت في الكرة فساد، وعبثت بأموال الاتحادية إلى درجة تفقيرها".

وأردف: "يبدو أن السلطات العمومية اقتنعت هذه المرة بضرورة استعادة زمام أمور الكرة من خلال محاسبة المقصرين ومرافقة رئيس اتحاد ، يدرك جيدا ما ينتظره من مهام صعبة ومعقدة في الداخل والخارج بسبب سوء الاختيار وسوء التسيير وانعدام الرقابة".

وكان الاتحاد الجزائري لكرة القدم قد كشف، الأحد، عن تمديد آجال إيداع ملفات الترشح لرئاسة "فاف" إلى تاريخ الـ 27 من آب/أوت الجاري.