08-يونيو-2023
حساني وصادوق

رئيس "حمس" رفقة النائب أحمد صادوق (الصورة: فيسبوك)

جدّدت حركة مجتمع السلم "حمس" الثقة في النائب، أحمد صادوق، رئيسًا للمجموعة البرلمانية للحركة في المجلس الشعبي الوطني، وفق بيان للحزب.

حساني التقى بالمجموعة البرلمانية الجديدة وحثّها على التفاني في إنجاح العمل النيابي

وأفاد بيان لـ"حمس" نُشر على صفحتها الرسمية عبر فيسبوك أنّه "في إطار التجديد السنوي لهياكل المجلس الشعبي الوطني، وتحت إشراف رئيس الحركة عبد العالي حساني شريف، نظمت المجموعة البرلمانية لحركة مجتمع السلم عملية انتخاب ممثليها في هياكل المجلس."

وأسفرت عملية الانتخاب، وفق البيان، عن تعيين كل من النائبين عبد الوهاب دايرة وموسى خرفي كنائبين لرئيس المجلس الشعبي الوطني.

وفي السياق ذاته، انتخب نواب حمس النائب معمر عمر رئيسا للجنة التربية والتعليم والشؤون الدينية، والنائب إسماعيل براهيمي رئيسا للجنة الشباب والرياضة، بالإضافة إلى النائب عابد بن عزوزي نائبا لرئيس لجنة الشؤون القانونية والنائب سليم تبوب نائبا لرئيس لجنة المالية.

وتم انتخاب كل من النائب مروان أرفيس مقررًا للجنة الشؤون الخارجية، والنائب السعيد عريش مقررا للجنة الفلاحة والتنمية الريفية.

وعقب عملية انتخاب ممثلي الحركة بالبرلمان، وجّه رئيس "حمس" عبد العالي حساني شريف توجيهات عامة للمجموعة البرلمانية لإنجاح العمل النيابي وتشريف الحزب.

كما دعا رئيس المجموعة البرلمانية، أحمد صادوق، النواب الذين حازوا على هذه الثقة، إلى الحرص على تشريف اسم الحركة في مواقعهم وأن يخدموا البلاد بكل تفان وإخلاص.