11-يونيو-2022
درواز

محمد عزيز درواز، محافظ ألعاب البحر الأبيض المتوسط (الصورة: فيسبوك)

أكد محمد عزيز درواز محافظ ألعاب البحر الأبيض المتوسط، أن "ديجي سنايك" لن يكون حاضرًا في حفل الافتتاح رغم الاتصالات التي أُجريت مع مدير أعماله.

محافظ ألعاب البحر المتوسط: كل اللجان الأولمبية المشاركة ستحضر ولا أظن أن تكون هناك مقاطعة من طرف بعض الاتحادات

وكشف درواز خلال تنشيطه ندوة صحفية بقاعة المحاضرات لملعب 5 جويلية الأولمبي بالعاصمة، اليوم السبت، أن "دي جي سنايك" لن يكون حاضرًا في الجزائر في الافتتاح ونحن في مفاوضات مع مدير أعماله لحضوره حفل الاختتام".

من جهة أخرى، طمأن درواز أن مدينة وهران "جاهزة" لاحتضان الحدث المتوسطي نهاية الشهر الحالي، مشيرًا إلى أن كل "مقومات النجاح حاضرة" لتكون "الدورة 19 للألعاب المتوسطية بوهران  ناجحة وستبقى في التاريخ".

وتابع: "بالنسبة لتأشيرة الدخول إلى الجزائر، فستكون بطاقة الاعتماد للمشاركين بمثابة تأشيرة الدخول".

من جانب آخر، كشف المتحدث عن جاهزية القرية الأولمبية لاستضافة الوفود الرياضيّة المشاركة، لافتًا إلى أنه "ستكون هناك قرية إضافية في مركب الأندلسيات، كما سيتم حجز فنادق كحل لتخفيف الضغط عن القرية الأولمبية".

وأردف محافظ ألعاب البحر الأبيض المتوسط في الصدد: "وفّرنا كل التجهيزات الضرورية بتدخل من رئيس الجمهورية، وحتى وزارة الدفاع وفرت لنا طائرات الشحن".

كما كشف عن "إلغاء رياضة كرة الماء من الألعاب المتوسطية لعدم تسجيل العدد القانوني للمشاركين".

وعن الوفود المشاركة قال درواز إن "كل اللجان الأولمبية المشاركة ستحضر ولا أظن أن تكون هناك مقاطعة من طرف بعض الاتحادات".

وختم درواز كلامه بالقول: "26 لجنة أولمبية بالإضافة إلى موناكو، أندورا وسان مارينو ستشارك في ألعاب البحر الأبيض المتوسط".

للتذكير، تقام الطبعة الـ19 لألعاب البحر الأبيض المتوسط بوهران من 25 حزيران/جوان إلى 6 تموز/جويلية بمشاركة أكثر من 4500 رياضي في 24 اختصاصًا.