04-سبتمبر-2021

(الصورة: العرب)

فريق التحرير - الترا جزائر 

أعلنت إدارة نادي الزوراء العراقي توصلها إلى اتفاق مع لاعب وداد تلمسان، طويل الهواري، لمدة موسمٍ واحد، ليكون بذلك ثالث لاعب ينتقل من البطولة الجزائرية إلى الدوري العراقي هذا الموسم.

البطولة المحليّة عرفت هجرة جماعية لأبرز لاعبيها

وقبل وصول اللاعب السابق لوداد تلمسان لنادي "النوارس" كما يلقّب في العراق، كشف نادي الشرطة عن تعاقده مع مهاجم شباب قسنطينة عبد الحكيم أمقران لموسم واحد قابل للتجديد.

ومن جهته، وقّع المهاجم محمد الأمين حامية عقدًا مع نادي الديوانية الرياضي، لتمثيله في الموسم الكروي القادم. 

وعرفت البطولة المحلية هجرة جماعية لأبرز لاعبيها، حيث التحق لاعب مولودية الجزائر نبيل لعمارة بالنادي الأفريقي رفقة اللاعب بلحوسيني، وتعاقد لاعب نجم مقرة خليلي بنادي أحد السعودي، كما وقّع نجم شباب بلوزداد أمير سعيود في الطائي السعودي، وفضّل لاعب الحمراوة بوعلام مصمودي النجم الساحلي رفقة الظهير الأيسر لوفاق سطيف يوسف العوافي.

من جهته أمضى مدافع شبيبة القبائل بدر الدين سوياد في نادي مولودية وجدة المغربي، وقبله، فضّل مهاجم الجياسكا رزقي حمرون تغيير الأجواء من بوابة نادي فاركو الصاعد الجديد للدرجة الاولى في مصر. والتحق كل من إسماعيل سعيدي وإلياس شحرور بنادي الخلود السعودي، فيما سيحمي الحارس أسامة ليتيم عرين نادي العين السعودي. 

بدوره التحق لاعب وفاق سطيف عمورة بنادي لوغانو السويسري، وأمضى زميله حسلم الدين غشة في نادي أنطاليا سبور التركي، فيما اختار نجم بارادو أدم زرقان نادي شارل لوروا البلجيكي، وكما انتقل زميله في النادي العاصمي عبد القهار قادري إلى نادي كورتري البلجيكي رفقة هداف البطولة الوطنية بلال مسعودي، وكانت وجهة متوسط ميدان شبيبة سكيكدة وليد حميدي نادي شكوبي المقدوني.

 

اقرأ/ي أيضًا:

الدوري الكروي.. هل الرابطة أمام موسم أبيض بسبب كورونا؟

فيروس كورونا يفتك بأول رياضي جزائري