25-أغسطس-2022
سليماني

إسلام سليماني، مهاجم نادي بريست الفرنسي (الصورة: تويتر)

أعلن نادي بريست الفرنسي، اليوم الخميس، عن تعاقده مع الدولي الجزائري إسلام سليماني بعقد يمتد لموسمين قادمًا من سبورتينغ لشبونة البرتغالي.

إدارة بريست: سليماني سيحمل الرقم 13 وسيباشر تدريباته مع النادي اليوم الخميس

وقالت إدارة النادي في بيان نشرته على موقعها الإلكتروني "لقد عثر بريست أخيرًا على المهاجم الذي كان يبحث عنه"، مضيفة: "سيلتحق سليماني بتدريبات فريقه الجديدة بداية من هذا الخميس، وسيحمل الرقم 13."

وأردفت إدارة "القراصنة" في بيانها: "هذا اللاعب القوي بدنيًا، وصاحب الرأسية القوية، هو الهداف التاريخي للجزائر بـ41 هدفًا في 88 مناسبة، سيجد نفسه في بريست إلى جانب زميليه في المنتخب الجزائري، يوسف بلايلي وهاريس بلقبلة."

 

بالفيديو| رسميًَا "المحارب" #إسلام_سليماني يلتحق بباخرة القراصنة لنادي بريست الفرنسي.. شاهد كيف كان تقديمه لوسائل الإعلام ملتحفًا العلم الجزائري؟

Posted by ‎Ultra Algeria الترا جزائر‎ on Thursday, August 25, 2022

وقال صاحب الرابعة والثلاثين عامًا، في تصريح  للموقع  الرسمي لناديه الجديد أنّه: "لقد تحدثت مع المدير الرياضي غريغوري لورينزو والمدير الفني دي زاكريان وشعرت بالثقة من جانبهم، هذا هو الأهم في كرة القدم".

وأكمل: "هذا سيكون تحديًا بالنسبة لي، وسيساعدني على إثبات نفسي وأعتقد أنه يمكنني تقديم المزيد لهذا الفريق، وذلك بفضل خبرتي على وجه الخصوص".

وختم سليماني بخصوص خياره العودة مرة أخرى إلى فرنسا بعدما حمل في وقت سابق قميصي موناكو وأولمبيك ليون، بالقول: "لم أكن أستهدف فرنسا على وجه التحديد، لقد تم ذلك عن طريق الإحساس أعلم أن منافسات "الليغ1" تعتمد على الجانب البدني، وعليك بذل الكثير من الجهد والقتال في كل مباراة للفوز بالنقاط، لكني أعتقد أنني أعرف ما يجب القيام به هنا، في كلتا الحالتين، أنا جاهز".

يُذكر أن نادي بريست الذي يلعب له زميليه يوسف بلايلي وهاريس بقلبلة، يعدّ المحطة الثامنة لسليماني في مشواره الاحترافي، حيث لعب في البرتغال، إنجلترا، تركيا وفرنسا.