28-مارس-2022

(الصورة: فيسبوك)

فريق التحرير - الترا جزائر

كشف مدير الشباب والرياضة لولاية البليدة، ساعد زوقاري، الإثنين، أن فتح أبواب ملعب مصطفى تشاكر أمام المشجّعين سيكون في منتصف نهار الغد، تحسبًا للمباراة التي ستجمع المنتخب الوطني بنظيره الكاميروني.

مديرية الرياضة لولاية البليدة: المشجّع سيجد كلّ ما يلزمه داخل الملعب من خدمات

وقال زوقاري في تصريح لوكالة الأنباء  الجزائرية، إنه "تقرر فتح الملعب ابتداءً من الساعة 12.00 من ظهر غد الثلاثاء لتمكين العدد الكبير من المشجعين، الذين قدموا إلى ولاية البليدة من مختلف ولايات الوطن لتشجيع فريقهم الوطني، من الدخول بكل أريحية للملعب".

ودعا مدير الشباب والرياضة الجماهير إلى "التقيّد بالإجراءات التنظيمية التي سطّرتها مختلف الجهات"، مؤكدا "توفير مختلف الخدمات التي يحتاجها المشجّع داخل الملعب لاسيما ما تعلق بالأكل والشرب".

وقبلها، حذّرت مديرية الأمن الوطني من شراء تذاكر المباراة من عند الخواص أو عبر شبكات التواصل الاجتماعي وذلك لتفادي التعرض للتزوير والاحتيال.

كما كشفت المديرية العامة للأمن الوطني في بيان لها أنه "تم منع إدخال الألعاب النارية والشماريخ إلى الملعب"، مؤكّدة أنه "في حالة ضبط تذاكر مزورة أو ألعاب نارية سيتم توقيف المعني وتقديمه إلى الجهات القضائية".

ودعت المشجعين إلى تفادي التنقل إلى ملعب تشاكر بالنسبة للأشخاص الذين لا يحوزون على تذكرة الدخول.

وأشار المصدر إلى "غلق بعض المسالك المؤدية إلى وسط مدينة البليدة مرورا بملعب تشاكر يوم غد الثلاثاء وذلك بداية من الساعة السادسة صباحًا".

ويتعلق الأمر، بحسب المديرية ذاتها، بـ "غلق الطريق على مستوى نقطة وادي بومفتاح باتجاه النفق المؤدي إلى الملعب، والطريق على مستوى محطة التليفريك اتجاه الملعب (شرع 19 جوان)، إضافة إلى غلق الطريق على مستوى مفترق الطرق خزرونة".

 

اقرأ/ي أيضًا:

مباراة الإياب.. 4 ممنوعات على المشجّعين بملعب تشاكر

وزير الرياضة يكشف عن مفاجأة سارة للمشجعين بملعب تشاكر