14-ديسمبر-2021

فريق التحرير - الترا جزائر

قال نجم المنتخب الوطني، يوسف بلايلي، إن هدفه في مرمى المنتخب المغربي، في مواجهة الدور الربع النهائي، كان على طريقة الكابتن ماجد (بطل المسلسل الكرتوني الشهير).

يوسف بلايلي: مواجهة قطر صعبة لكننا هنا للفوز بكأس العرب

 وأكد بلايلي في تصريحات إعلامية على هامش الحصة التدريبية للخضر، مساء اليوم،  أنه " سعيد جدًا بالهدف الذي سجلته في شباك المغرب، والذي كان على طريقة الكابتن ماجد".

وفي ردّه عن سرّ التسديدة القوية والطويلة، التي سُجل منها الهدف، قال: "لا يوجد أي سر في تسجيل هذا الهدف، لقد لاحظت أن الحارس المغربي كان يتقدم كثيرا، وهذا الأمر دفعني إلى تجريب حظي من بعيد ونجحت في التسجيل".

وعن مواجهة الأربعاء أمام منتخب قطر، أوضح بلايلي أن "مواجهة المنتخب القطري ستكون صعبة جدًا"، مردفًا: "ولكننا جئنا إلى هنا للفوز بكأس العرب، ولن نخشى أي منتخب، مهما كان اسمه وظروفه".

وتابع: "نعلم أن الفريق القطري سيشكل لنا عدة صعوبات، لكنه لن يقف حاجزا بيننا وبين اللقب، الذي نطمح للتتويج به لإسعاد الشعب الجزائري".

وفي ندوة صحفية، اليوم الثلاثاء، قال الناخب الوطني للفريق المحلي، مجيد بوقرة، إن "المنتخب يحضر بجدية لمواجهة قطر من كل الجوانب، وأنه جاهز لمباراة نصف النهائي".

وأكد بوقرة في ندوة صحفية الثلاثاء: “مباراة المغرب أصبحت من الماضي، ونحضر لمباراة قطر من كل الجوانب، ونحن منذ البداية نحضر لكل لقاء وكأنه نهائي”.

وفي حديثه عن التعداد، أكد أنه "نحضر بتعداد مكتمل، ولا توجد أي إصابات في صفوف المنتخب".

 

اقرأ/ي أيضًا:

آيت جودي: خوخي رفض المنتخب الجزائري في 2009

بلايلي يطالب بمكافأته من سيدة جزائرية وعدته بوجبة "دسمة"